"‫لو كانت عكا تخاف هدير البحر لما جلست على الشاطئ‬"
(via aya-zubaydi)

والآن نقولها لغزة ..
‫لو كانت غزة تخاف هدير البحر لما جلست على الشاطئ‬ .
"ْعادَ مُستَشهداً، فَبَكتْ دمْعتينِ وَورْدة ♥✿♥"
Like this post
love-allah:

عَلو رَايات النَصر , عَلوها „ عَلو 
شَعب فلسطين انتَصر , ع الباغيين الي احتلو „

لَما القسامي ظَهر ولما الكَتائب طَلو „
راس اليهودي انكسر والصهيونيين إنذلو „
"‫لو كانت عكا تخاف هدير البحر لما جلست على الشاطئ‬"
"أنا ونسكافيتي ، من لي كنسكافيتي من !!"

لمحبين القهوة..

أنا وقهوتي ،، من لي كقهوتي من !!

changabalfacts said: ههه من زمان ما شفتك عالداش كيفها أيدك طمنينا ؟ صباحك ورد

وصباحك فل وياسمين وتوليب كمان ، عشان بحبو ♥_
شايفة شايفة ع آخر الزمن :3 
أبطل أنزل كتير بوستات ع تمبلر ! شكلو صاير تطور خطير في المنطقة ، أدى إلى حدوث أضرار خطيرة ونتائج سلبية غير متوقعة ، للتنازل عن فكرة الجلوس المطول على تمبلر والنت بشكل عام :3
وخصوصا الفيس بوك الي بكرهو كره فظيع -_- 
انسي الوضع تأثير الأخبار والتحليلات السياسية :P
الحمد لله ^_^  ايدي كويسة ما زال الالم مستمر بس خلص اتأقلمت ،هي بيتفاقم وجعها بوقت التسليمات والشغل بس :/ !!
  شكرا كتير ع الاهتمام :D

"أفكار في مخيخي :3 
بتروح وبتيجي :3 
وبتعمل دوشة وكركبة مش بسيطة ع فكرة :3 
والله هاي الافكارالي مش طالعة من البيضة !
مؤثرة وتأثيرها قوي !!
وبينطبق عليها المثل الي بقول :
مش ضايل ع الخُم إلا ممعوط الدنب :/"
في حد فاهم اشي ؟ :/
"ْعادَ مُستَشهداً، فَبَكتْ دمْعتينِ وَورْدة ♥✿♥"